الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السودان ينتزع شعرة من شنب الأسد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الواثق رحمة الله



المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 10/10/2010

مُساهمةموضوع: السودان ينتزع شعرة من شنب الأسد   الإثنين 11 أكتوبر - 14:10:38

تعادل المنتخب السودان مع نظيره الغاني المتدجج بكامل نجومه المحترفين في أعرق الأندية الأوروبية وكانت نتيجة المبارة بمثابة شعرة من شنب الأسد كما يقول المثل فقد كان لاعبي المنتخب صقوراً وخطفوا الأضواء والبريق من أمام أكثر من 65 ألف مشجع حضروا ليروا الهزيمة التي سيلحقها سيد أفريقيا بالسودان ولكن كان لاعبينا على قدر المسؤولية التي الكبيرة التي ألقيت على عاتقهم فإلى الأمام يا سودان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوالمنذر

أبوالمنذر

المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 26/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: السودان ينتزع شعرة من شنب الأسد   الإثنين 11 أكتوبر - 22:14:48

التحية لك يا الواثق على مشاركتك والتحية لعيال مازدا و(مازدا) وهم يتحملون المسؤولية الكاملة ويتحملون الضغط الذي لا تطيقه (أقوى القدور) المحاطة بنيران مكونة من أمال وطموحات الشعب السوداني، مع نقص عدد من الأساسيين وقصر فترة الإعداد .. مع شراسة وقوة الخصم وسمعته العالمية (قائمة أفضل 20 منتخب في العالم) ..
التحية لصقور الجديان وهم يخطفون نقطة غالية جداً من الأسود السوداء .. قدموا مباراة كبيرة .. ذادوا فيها عن مرمى المعز الذي بدوره تحمل عبئاً كبيراً وضغطاً لا مثيل له ولا ألومه على الهنات التي وقع فيها بسبب هذا الضغط إذ واجه هجوماً عالمياً ..
التحية للمدفعجيين سفاري ومساوي الذين قطعوا الطرق وكتموا أنفاس الخصم
التحية لعلاء الدين وعمر بخيت وقلق وخليفة وراجي ومهند الطاهر وبلة ومصعب ومدثر وبكري لأسعادهم للملايين التي خرجت مساء الأمس في كل بقاع العاصمة الخرطوم محتفين بالتعادل الذي يعد نصراً غالياً للكرة السودانية ..
ودامت رايتك عالية يا سودان




عدل سابقا من قبل أبوالمنذر في الإثنين 11 أكتوبر - 22:17:19 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توفيق بشير



المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 01/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: السودان ينتزع شعرة من شنب الأسد   الإثنين 11 أكتوبر - 22:16:17

تغيير شكل المنتخب السوداني وتبدل تماما وهو يلعب اجمل واروع مبارياته على الاطلاق

وطبق الاعبيين بثبات ومهارة وعزيمة وغيرة على بلدهم تعليمات المدرب القدير مازدا

واتضح الان ان التشكيلة التي لعبت مباراة غانا يجب ان تثبت ويضاف اليها البدلاء المناسبيين

اثناء سير المباراة سلبا او ايجابا

بعض الاخطاء لم تغيير في النتيجة شي وان عطلت تحرك الهجوم قليلا نحو مرمى غانا

وقللت من خطورته رغم محاولات كاريكا الجادة فلم يكن احد يتوقع ان يغير مازدا الاعب قلق لانه

كان شعلة من النشاط والحركة وهدد مرمى غانا بتفاهمه الممتاز مع كاريكا وعمر بخيت

ولم يفعل بشه عند دخوله كبديل الكثير ولكن الامر عدا والحمد لله

اشاد الجميع بالمعز محجوب وبي الاعب الشاب الصغير خليف الذي انقذ هدف محقق لغنان امام خط مرمى المعز

وقد لعب سفاري ومساوي بتفاهم جيد ادى الى اغلاق الطريق نحو الشباك نهائيا امام محترفي غانا في اوربا

التحية لصقور الجديان وللمدرب القدير مازدا والف مبروك هذا الاداء الرائع والى الامام

ااتمنى ان لا يتم تغيرات كبيرة في لاعبي المنتخب الذين لعبوا مباراة غانا لمجاملة زيد او عبيد

هروب كابتن المريح العجب وكابتن الهلال هيثم من الالتحاق بمعسكر المنتخب والمشاركة في المباراة

لم يؤثر كثيرا في الاداء المتميز والممتاز للاعبي المنتخب

لذلك اتمنى ان لم يكن ايا من الاعباين جاهزين لياقة واعداد ان لا يتم الاستعانة بهم مجاملة

فالفريق الذي شهدناه امس يستطيع ان يواصل المسيرة في البطولة الافريقية حتى وصوله المباراة النهائية

مبروك اخي الواثق للسودان الوطن الواحد هذا التعادل الذي هو بطعم الانتصار

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوالمنذر

أبوالمنذر

المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 26/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: السودان ينتزع شعرة من شنب الأسد   الإثنين 11 أكتوبر - 22:20:41

أرى أن مازدا خطط للخروج بأقل الخسائر .. واللعب بشكل دفاعي كامل .. ونجح إلى حد كبير في ذلك ساعدته اللياقة البدنيةالعالية لصقور الجديان والتقيد بالأوامر الدفاعية الصريحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توفيق بشير



المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 01/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: السودان ينتزع شعرة من شنب الأسد   الإثنين 11 أكتوبر - 22:22:06

مبروك حبيبنا ابو المنذر فقد ابدع امس اولاد السودان وجعلوا شعب غانا يقف على اطراف اصابعه متحير ومتعجب

لان صقور الجديان الوطنية السودانية اوقفت اسود غانا المحترفين في كل بقاع اوربا ما عدا لاعب واحد فقط يلعب محليا


وهو الاعب الذي تم ادخاله في منتصف الشوط الثاني

التحية للمدرب القدير الرائع مازدا ولو استمر الحال على هذا المنوال فسنرى

بطولة جديدة تدخل السودان وتضاف للبطولة الوحيدة التي احرزناها في بداية السبعينات

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السودان ينتزع شعرة من شنب الأسد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان قوو :: المنتديات العامة :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: